Friday 28 July 2017

موضوع تخسر never again !


الموضوع: فقدان NEVER AGAIN. - TheRumpledOne تفقد NEVER AGAIN. - TheRumpledOne تفقد NEVER AGAIN !! بلدي TREND مؤشر - تفقد NEVER AGAIN. كان الموضوع الخيط الأكثر مشاهدة على نطاق واسع في التاريخ TradeStation. وأعتقد أنه لا يزال يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من وجهات النظر. لقد قررت & مثل؛ إحياء ومثل؛ ذلك مرة أخرى. تخسر NEVER AGAIN. وموضوع على BabyPips أصبح موضوع الأكثر مشاهدة على نطاق واسع هناك. وخلاصة القول لم يكن لديك لإنهاء اليوم أو الأسبوع أو الشهر أو السنة في المنطقة الحمراء. يمكن أن تكون مربحة. لا تستطيع الفوز في كل التجارة ولكنك لن تكون مربحة. وأنا أعلم أن معظمكم قد قرأت عن إدارة الأموال، وإدارة المخاطر، موقف التحجيم، توقف، وما إلى ذلك ثم ما هي السبب (ق) التي لا تزال تخسر؟ هو السوق ينبض لك؟ وتوقف جودكم الصيد؟ أم أنك ببساطة يعطي المال الخاص بك بعيدا؟ عند إدخال JUNGLE TRADING، كنت ضد أفضل التجار في العالم. أنهم أذكى وأسرع والحصول على مزيد من المال، ومعدات أفضل، وتحسين الوصول إلى المعلومات. أفضل شيء مما تفعله! ما الذي يجعلك تعتقد أنك يمكن أن يفوز؟ ما ومثل؛ حافة ومثل؛ وأنت بذلك إلى الجدول الذي سوف تسمح لك أن تأخذ أموالهم؟ لا تعرف اللعبة ومثل؛ مزورة ومثل؛ ضدك مثلما هو الحال في لاس؟ ما هو السبب ترى بعض أزواج العملات تتحرك أكثر من 100 نقطة يوم بعد كنت سعيدا بالكاد حتى كسر؟ ما يجعل التداول صعبا للغاية بالنسبة لك؟ ماذا تفعل؟ وأنا أعلم أنك قد قرأت عن وجود خطة التداول، أليس كذلك؟ هل لديك واحدة؟ هيا، أن نكون صادقين. هل حقا لديك خطة للتجارة؟ إذا قمت بذلك، DO YOU أتاجر حقا وفقا للخطة الخاصة بك؟ هيا الآن، حان الوقت للفيس UP. ماذا عن كل تلك تداول الكتب والأشرطة، وأشرطة الفيديو، والحلقات الدراسية؟ دائما نتساءل لماذا هناك الكثير؟ أنا فقط واحد كان الجواب، ثم لن يذهب ومثل؛ الفيروسية ومثل؛ والجميع سيكون تداول هذا الأسلوب؟ فكر في الأمر. ماذا عن كل تلك المؤشرات، قمة شرق آسيا، blackboxes، إشارات التداول وأنظمة للبيع؟ إذا كان أحد منهم عملوا لن يذهب ومثل؛ الفيروسي ومثل ؛، أيضا؟ لقد نشرت مئات من المؤشرات مجانية للTradeStation، تقوم بعض المؤسسات وميتاتريدر. لماذا ا؟ لأني أستطيع! أنا لا أحب رؤية الناس يدفعون مئات والآلاف من الدولارات لرمز، وهي في معظمها، لا يعمل أو غير طريقة مبالغ فيها، IMHO. إذا تحقق لي بالخروج، سترى لقد منعت من العديد من المنتديات. بلدي المؤشرات مجانية تشكل تهديدا للالتدفق النقدي الخاصة بهم. بلدي المواد التعليمية المجانية تهدد أيضا التدفق النقدي الخاصة بهم. فقط تفعل الرياضيات. لقد اتهمت ومثل، إعادة تسمية ومثل؛ المؤشرات. نعم، أنا تسميتها بعد أن تعزيزها لأنني لو الرد على نسخة معدلة مع نفس الاسم بالضبط كما الأصلي ثم فإنه يحصل ومثل، وداس على مثل؛ وأي مبرمج جيد يعرف أفضل من خطوة على التعليمات البرمجية. ولكنني بعد بلدي المنقحة / تعزيز / نسخة الثابتة مجانا على الموقع نفسه I تحميلها لهم من. فأين الجريمة؟ بعض الناس ترك غرورهم في الحصول على الطريق. لقد تم اتهامي من الرسائل الدعائية لأنني IB لMB التجارية. قبل أن كان IB، لم أكن أعرف حتى ما كان IB. السبب أنا كان IB لأنه عندما اكتشفت أنه لا يوجد هامش ثابت في الفوركس، وعلى الفور فتح حساب مع EFX المجموعة ونشرها حول هذا الموضوع في كل مكان يمكن أن أقوله. التي كان لها تأثير في جلب EFX المزيد من الزبائن. كما شكر لكم، وجعلني IB. وحصلت لي ممنوع من المواقع التي كانت ثابتة السماسرة انتشار مثل المعلنين. كلما تشارك MONEY، بل هو كلب يأكل الكلب، وأكل CAT TOO الغابة. وكلما كنت تعلم هذه الحقيقة كلما كان ذلك أفضل. والهدف من هذا الموضوع هو أن تظهر لك كيف لانقاص NEVER AGAIN. تجارة بسيطة. تداول الناس قبل وقت طويل كانت هناك أجهزة الكمبيوتر والمؤشرات. فلماذا لديك الكثير من أجهزة الكمبيوتر والمؤشرات؟ هل تعرف حقا كيف يعمل سوق الفوركس؟ أو هل تعرف تماما كيفية وضع النظام؟ ما كنت قد حصلت على نفسك في؟ فكر في الأمر!

No comments:

Post a Comment