Wednesday 13 September 2017

بلدي أنظمة فوركس - استراتيجيات


بلدي أنظمة فوركس 038؛ استراتيجيات أرسلت بواسطة تيموثي أوه وهنا القوائم بلدي نظم تجارة الفوركس والاستراتيجيات التي ايم تستخدم حاليا للتجارة في حساباتي الحقيقية. وسوف تستخدم حساب المباشرة واحد لاستراتيجية واحدة. إذا كنت تتاجر 3 استراتيجيات مختلفة، وسوف تستخدم 3 حساب مختلف. السبب أفعل هذا هو بالنسبة لي لتتبع أداء استراتيجيات بسهولة. في وقت مبكر عام 2013، أدركت أنني في الواقع يمكن التحوط بضع الفوركس قمة شرق آسيا ضد بعضها البعض، وأنا أطلق عليها اسم تجارة محفظة الآلي. هنا بلدي معايير صارمة جدا عندما يأتي إلى فوركس قمة شرق آسيا الاختيار: هناك حساب مباشرة (إما من البائع أو التجار؛ لإثبات أنه لا يزال مربحا) وسوف backtest شخصيا قمة شرق آسيا على وسطاء يفضل بلدي (لتثبت أنها مربحة باستمرار بغض النظر عن أي حالة السوق، على الأقل على مدى السنوات ال 5 الماضية) لا قمة شرق آسيا سلخ فروة الرأس (لا في هذه اللحظة وأنا أدرك انهم سيط جدا تعتمد، وهم بحاجة إلى وضعها على وسطاء بيئة تجارية مثالية للحصول على الأرباح المثلى. وأنا أعلم أنه خارج عن إرادتي وولهذا السبب أنا لا تتاجر قمة شرق آسيا سلخ فروة الرأس ) استراتيجيات الفوركس التي الدردشة باستخدام الآن تحت 8220؛ حاليا Using8221. القسم، في حين أن الاستراتيجيات التي ولقد استخدمت من قبل، ووقف بالفعل باستخدام الآن ستكون في 8220، إذا توقف Using8221. قسم. تحاول الآن: 1. يندرج الترا (EA نتائج حساب التداول الحقيقية تبدو واعدة جدا وتحاول أن backtest الآن) عن طريق حاليا: توقف بالفعل عن طريق: 1. لندن نظام فوركس راش (نظام يدوي غير مربحة في بلدي التجارب مع وسيط الفوركس I استخدام، الباري UK) 2. لندن فوركس المفتوحة (نظام يدوي أنا لست قادرا على رصد التجارة باستمرار) 3. نظام مبسط السلاحف (نظام يدوي وسحب كبيرة، تصل إلى 60٪ أو أكثر) 4. فوركس تمرد (EA بكثير جدا من إعادة رسم) 5. مليون دولار بالنقاط (EA مؤخرا يبدو هو لا مربحة جدا، وأنها تحتاج إلى أن تدار على VPS مستقرة جدا مع في معظم 600ms تعديل الوقت. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون وسيط ECN هوامش منخفضة للغاية، لجنة منخفضة جدا ويكون تنفيذ سريع بدون إعادة تسعير وإلا، سيتم تؤكل الأرباح الخاصة بك) 6. فوركس صباح التجارة (نظام يدوي لا يعمل أي أكثر) تريد أن تجرب استخدام، ولكن في نهاية المطاف لم أكن: 1. فوركس ثور (EA أنها لم ترسل لي مفتاح المحاكمة لاختبار النسخة الخاصة محاكمة التجريبي والحصول على أي رد من خدمة العملاء). حساب myfxbook على ايقاف تداول بالفعل. 2. يورو يوميا التاجر (EA الإصدار التجريبي لم يستطيعوا تحميل على الإطلاق، والحصول على أي رد من خدمة العملاء). حساب myfxbook على ايقاف تداول بالفعل. 3. فوركس مقطع (EA شهدت حساب myfxbook منها 97.25٪ التخفيض (كما نشاهد في 2013/02/03) 4. فوركس الحسد (EA إنها martingales وقليلا أكثر من المتاعب بالنسبة لي والحاجة إلى إعداد على 14 الخرائط لرصد) 5. يندرج توربو (EA أنا لا يفضل سلخ فروة الرأس EA، كما أنها تحتاج إلى أن تدار على VPS مستقرة جدا مع في معظم 600ms تعديل الوقت. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون وسيط ECN هوامش منخفضة للغاية، لجنة منخفضة جدا ويكون تنفيذ سريع مع عدم وجود إعادة تسعير. إذا كنت تعمل على ثابت أو متغير انتشار السماسرة، كنت يسأل عن المتاعب)

No comments:

Post a Comment